توكيل وستنجهاوس صيانة وستنجهاوس وكيل وستنجهاوس صيانة ثلاجات وستنجهاوس مركز صيانة وستنجهاوس فى مصر خدمة وستنجهاوس شركة وستنجهاوس جميع اجهزة وستنجهاوس الوكيل الرسمى فى مصر westinghouse خدمة اصلاح وستنجهاوس فى مصر توكيل وستنجهاوس صيانة وستنجهاوس الوكيل معتمد
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مرسي للاذاعة : سأواصل العمل على تثبيت العمالة المؤقتة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 12/04/2012

مُساهمةموضوع: مرسي للاذاعة : سأواصل العمل على تثبيت العمالة المؤقتة   السبت يوليو 28, 2012 11:33 pm


القاهرة -أ ش أ
أكد الرئيس محمد مرسي أن العدالة الاجتماعية تحتل أولوية خاصة في برنامجه في هذه المرحلة , خاصة أن أبناء الشعب يعانون من أجل الحصول على احتياجاتهم الأساسية.
وقال مرسي - في حلقة جديدة من برنامج (الشعب يسأل والرئيس يجيب) بثت مساء السبت عبر موجة شبكة البرنامج العام بالإذاعة المصرية - "إن العدالة الاجتماعية كما هي هدف من أهداف ثورة 25 يناير هي أحد أهداف البرنامج الذي اتبناه .. الاهتمام بالاقتصاد وتوفير فرص العمل لكل مواطن مصري".
وأضاف "أن أول خطوات العدالة الاجتماعية هو توفير غطاء معاشي..وأسعى حاليا إلى رفع عدد الأسر المستفيدة من التأمين الاجتماعي من 1.5إلى 3 ملايين أسرة في السنوات الأربع القادمة".
وتابع قائلا "لقد أمرت - وقد نفذ - برفع قيمة الضمان الاجتماعي لكل أسرة من 200 إلى 300 جنيه هذا العام على أن تتصاعد خلال أربع سنوات لتصل إلى 700 جنيه لكل أسرة".
وأوضح الرئيس مرسي أنه سيواصل العمل على تثبيت العمالة المؤقتة من أجل استقرار الأسر المصرية المحتاجة فضلا عن معالجة المشاكل المتراكمة في الفترة الماضية مثل أطفال الشوارع والعشوائيات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://westinghouse.highforum.net
 
مرسي للاذاعة : سأواصل العمل على تثبيت العمالة المؤقتة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
توكيل وستنجهاوس 01112225250 :: آخر الأخبار :: أخبار مصر-
انتقل الى: